شركة عزل أسطح بالخرج

شركة عزل اسطح

شركة عزل أسطح بالخرج

شركة عزل أسطح بالخرج،ركن الكرم قد يفضل الكثير من عملائنا الإهتمام الدائم بالمنازل التي يعيشون بها، وهذا الأمر ضروري فى الحفاظ على شكل المنزل ومن أجل الحفاظ على صلاحيته وبالأخص مع تعرضه لفترات طويلة للأتربة وأشعة الشمس وأيضاً مياه الأمطار في الشتاء، لذا تعد خدمات عزل الأسطح من أهم المهام التى يبحث عنها عملائنا بشكل دائم، لأن عدم عزل الأسطح لها تأثير ضار جداً على المبنى وقد يحدث به الكثير من التلفيات.

كما يعد سطح المنزل هو أكثر الأماكن عرضة للتلف وتراكم الأتربة وتجمع مياه الأمطار، وبالتأكيد أن كل هذا مما يؤثر على المنزل بشكل كلى، لذا نحن نعد أفضل شركة عزل أسطح بالخرج، كما أننا نقدم لكم خدمات عزل الأسطح بجميع أنواعها المختلفة وبأعلى جودة، لذا لا تقلق بشأن هذا العمل نحن نقوم به بالشكل المطلوب وأفضل، لأننا نعد المتخصصين في هذا العمل بكل دقة وحرفية لا مثيل لها.

العزل الحراري

نحن نوفر لكم جميع المواد التي يتم إستخدامها في عملية العزل الحراري، وهذا يكون لأي سطح سواء كان المنازل أو المدارس أو الشركات وغيرها الكثير والكثير من الأماكن، وتعد من أهم هذه المواد والأكثر طلب في الإستخدام للعزل الحراري هو الصوف الصخري.

وهو الذي يستخدم على شكل ألواح معينة ومفصلة بشكل خاص، ويتم العمل على لصقها بالسطح المراد عزله، أو عن طريق نوع من البلاط مخصص للسطح بالكامل.

وهو قد يسمى بالمزايكو لأن يتم وضع به كمية معينة من الصوف الصخري.

كمل أنه من الممكن أن يتم إستخدامه على شكل لفائف، وهى يتم فردها على سطح المنزل بالكامل.

ثم بعد ذلك يتم صب الإسمنت أو الخرسانة فوق هذه اللفائف بشكل متقن ومدروس، ويوجد العديد والعديد من الوسائل الأخرى التى تستخدم فى عملية العزل الحراري.

كما يتم إستخدام مادة البيرلايت، وهى التي يتم فردها على السطح بالكامل، لأن هذه المادة قد تعمل على عكس الحرارة بشكل جيد.

العزل المائي

بالتأكيد قد تتجمع المياه على السطح وبالتالى  قد تتسبب في حدوث الكثير من التشققات والتصدعات فوق الأسطح، وهذا مما يؤدي إلى حدوث تسرب المياه للسقف ويتم حدوث الكثير من التلفيات، ومنها يوجد آثار رطوبة على الأسقف.

وهذا قد يؤدي إلى تكوين العفونة بشكل كبير وقد يؤدي إلى تسرب كبير للمياه داخل المنازل، لذا نحن نقدم لكم أفضل  طرق فى عمل العزل المائي لجميع الأسطح التى تريدون الحصول على عزلها.

وفى هذه الحالة نقوم بهذا العمل عن طريق إستخدام صفائح من مادة البيتومين، وتعد هذه المادة قد تتكون من عدة صفائح.

وبالتالى قد يتم تثبيتها على السطح من خلال حرارة الغاز، لأنها تعمل كعازل جيد للغاية، وقد يعمل على منع تسرب المياه من السطح إلى المنزل.

كما أن من الممكن أن نستخدم الزجاج المائي، وهو يتم عمله عن طريق تذويب الزجاج عن طريق الماء، ثم بعد ذلك يتم رشه على السطح بالكامل عن طريق أدوات خاصة له.

وهى تعد من أهم الطرق التى نعمل بها، وقد يتم العمل على خلط الخرسانة أو الإسمنت عن طريق مادة السيليكا.

وهذه المادة تعد عبارة عن حبيبات كثيرة قد تعمل على تقوية هذه جزيئات عن طريق خليط الأسمنت، وبالتالى مما يعمل على منع تسرب المياه من السطح إلى المنزل.

خطوات تنفيذ مهام العزل

فى الأول يتم وضع الصوف الصخري على هيكل السطح بشكل متكامل مع بعضه، وقد يتم عمل سطح أسمنتي فوق الصوف الصخري مرة أخرى بشكل مكثف من جديد، وهذه تعد من أهم وأفضل طرق العزل المائي، نحن نختلف عن غيرنا فى هذا المجال.

كما أننا نقوم برش مادة معينة من سائل البرافين، وهذا يكون من خلال إستخدام الأدوات الخاصة بهذا العمل، لكى يتم رشها بكل سهولة على السطح.

فبالتالي قد تعمل على منع تسرب المياه، كما أننا نستخدم مادة تسمى مادة البولسترين ومادة الفلين، وتعد هذه المادة أنها تستخدم في عمل منها ألواح البولسترين، وهى تكون على شكل بلوكات.

قد يتم صفها بشكل متناسق على الأسطح وترص بجانب بعضها بكل دقة، ثم يتم صب الإسمنت عليها، حيث تعمل هذه المادة بكل جدية كعازلة للمياه.

كما أنها تعد عازلة للصوت في نفس الوقت،

بالإضافة إلى أننا نقوم بوضع مادة أخرى على الأسفلت، وهى تستخدم في الشوارع لكى يتم وضع الأسفلت على السطح، وهى تنتج البترول بشكل متكرر، فتقوم بعزل المياه بشكل جيد.

إذا كان لديك منزل أو مدرسة أو شركة وتريد الحصول على عزل السطح بشكل جيد، لكى يتم الحفاظ على المبنى من تأثير درجة الحرارة العالية، أو من المياه، نحن نعد المتخصصين في هذا المجال.

أفضل شركة عزل أسطح بالخرج

نحن نعد أفضل شركة عزل أسطح بالخرج، نحن نعد من الشركات الأولى فى تنفيذ عملية العوازل، لأننا نهتم جيداً بتركيب عوازل الأسطح.

نحن نقدم لكم دور كبير في ومميز في العمل على حماية المباني وتركيب طبقات سميكة من المواد العازلة التي تعمل على الحفاظ على درجة الحرارة، وأيضاً قد تمنع تسرب المياه.

كل هذا يتم من خلال التواصل معنا، نحن نعد أفضل شركة عزل أسطح بالحرج، ولدينا كافة الإمكانيات اللازمة لتنفيذ هذه المهام بالشكل المطلوب والصحيح.

مميزات شركتنا فى العمل على تركيب العزل

  • نحن نقدم لكم عمل مناسب لجميع أنواع الأسطح، سواء كانت أسطح الخرسانية أو الأسطح المصنوعة من البلاستيك، أو المصنوعة من المعدن أو غيرها الكثير والكثير من الأنواع.
  • كما أن العزل التى نعمل به، قد يتميز بقوته وصلابته وتحمله في عملية العزل.
  • نحن يمكننا التحكم في سمكه، ونعمل من خلال مادة البولي يوريثين، التي تأخذ شكل السطح التى يتم الرش عليه، وهو مناسب للأسطح المستوية من الغير مستوية.
  • نحن نوفر عليكم الكثير من الوقت والجهد والمال.
  • يتم تركيب العازل في وقت قصير وبأعلى جودة وتقنية عالية، وهو لا يتأثر بالعوامل الجوية مثل الأمطار ودرجة الحرارة العالية، ولا تقل كفاءته مع مرور الزمن عليه.
  • العزل مقاوم للحرارة والماء كما أنه خفيف الوزن، ولا يسبب الضغط على السطح، وأيضاً سهل التركيب وبأرخص الأسعار.

أهم ما يميزنا عن غيرنا فى هذا المجال

يوجد العديد من المميزات التي تجعلنا من أفضل وأكفأ الشركات فى عزل الأسطح بالخرج، نعد الشركة الأولى في مجال تركيب العزل، بفضل المميزات التى نقدمها لكم بشكل دائم.

يوجد لدينا أكبر عدد من الموظفين وهم مجموعة من الخبراء والفنيين فى هذا المجال، بالإضافة إلى أن عمالتنا تجتهد في كل أعمالنا.

نوفر لكم أفضل مواد عزل تكون أصلية و فى الإستخدام وهى مضمونة، لأن المواد التي نستخدمها في تركيب العزل مضمونة وعالية الجودة وأصلية ولا مثيل لها في أى مكان آخر.

نحن نهتم كل الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة التي تعمل على تحسين البدايات والنهايات في العمل، ويجب أن يكون المبنى على أعلى درجة من النظافة وهذا ما نقوم به قبل البدء في العمل.

0/5 (0 Reviews)
error: ايش تسوى !!!
Open chat
1
مرحبا بك
مرحبا بك كيف يمكننى مساعدتك 👋