شركة كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بجدة

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض، نحن نعد المتخصصين في مجال الكشف عن جميع التسربات بكل حرفية، لأن تسريب المياه يقد ينتج من نقطة معينة، وبالتالي قد يظهر التسرب ويصبح ملحوظ في نقطة أخرى بعيدة عن المواسير، أو من كافة مصادر إستخدام المياه، وهذا يعد من أهم مهام شركتنا، قد يمكن أن تكون التسريبات مشكلة فى غاية الخطورة، وهذا عندما يتم العثور عليها، أو من الممكن أن ينتقل الماء المسرب إلى التراكم.

ومن الممكن أن يتم إكتشافه بكل سهولة لأنه يكون ملحوظ بشكل واضح أمام عملائنا، لذا من السهل أن تكتشف مكان التسرب في منزلك بنفسك عندما تنظر إليه، سوف تتعرف بكل سهولة على مصدر التسريب، كمل أن يوجد العديد والعديد من التسريبات لا تدل على وجودها، ويتم إكتشافها بعد حدوث العديد والعديد من الكوارث لأصحاب المنزل، لذا كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن لا تتردد وقد يصلك الفريق المختص ويقوم بهذا العمل على أكمل وجه.

 

وبعد أن يتم وقف إستعمال المياه وقفل المحبس الأساسي وجميع محابس المنزل، نحن نقوم بعمل إختبار على كافة خطوط مياه التغذية من المحابس للخط البارد والخط الحار، ونقوم بالعمل على الفحص الدقيق على جميع الخلاطات والأرضيات والصرف والبانيو وكرسي الحمام والبلاعة، ويتم الكشف بكل دقة وعن طريق أحدث التقنيات، ويتم العمل على تحديد مصدر المشكلة عن طريق الجهاز الإلكتروني، وهذا يكون من خلال الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، لذا نحن نعد أفضل شركة كشف التسربات فى الرياض.

كشف تسربات المياه بالرياض

نحن نقوم بالكشف عن مكان التسرب بشكل جيد ودقيق، من أجل تحديد مكان التسربات بحرص لا مثيل له، وهذا يكون عن طريق الوسائل الحديثة المتطورة في هذا المجال.

نحن نوفر لكم الخبراء والمتخصصين فى كافة عمليات الفحص، والكشف عن تسربات المياه، وهذا يكون من أجل الحد من الإسراف في تسريب كمية المياه المهدورة بلا فائدة، ومن أجل الحفاظ على سلامة المنشآت بدون أن يحدث لها أى تلفيات، من خلال تعرضها للخطر التى ينتج من تسربات المياه.

كما يتم الكشف عن التسربات بعد ظهور العديد والعديد من المشاكل التى لا حصرة لها داخل إمدادات مواسير مياه الشرب أو الصرف الصحي في المبنى أو خارجه.

كل هذا بالتأكيد يلزم الحل السريع والفعال للتخلص من هذه المشكلة ويتم عمل كشف وفحص جيد عن وجود تسربات المياه بالكامل.

لذا كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن ولا تتردد، نحن نعد أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض، ولدينا كافة الإمكانيات اللازمة لتنفيذ هذه المهام على أكمل وجه.

أنواع التسربات

  • تسربات المياه الظاهرة

وهي نوع من أنواع التسربات التي تكون واضحة أمام عملائنا، ويمكن التعرف عليها بكل سهولة، وهذا يكون عن طريق التنقيط الدائم من الحنفيات أو من مواسير المياه الظاهرة.

كما ملاحظتها من خلال وجود أى كسر قد يتواجد بأحد مواسير المياه أو مقابض الصنابير والمحابس، كل هذا بالتأكيد مما يؤدي إلى حدوث تنقيط المياه بها.

  • تسربات المياه الخفية

وتعد هذه التسربات التي لا أحد يراها بالعين المجردة، ولكن يتم التعرف عليها عن طريق الزيادة بشكل ملحوظ في أسعار فواتير المياه عن معدل الإستهلاك الطبيعي.

ويمكن أن يتم الكشف عن وجود تسربات المياه، عن طريق بعض الطرق التقليدية وإذا لم تنفع، قد يتم الكشف عن طريق المتخصصين من خلال شركتنا، ونحن نوفر لكم خدمة لا مثيل لها على الإطلاق.

خطورة تسربات المياه

  • بالتأكيد قد يحدث الكثير من الضرر على جدران المطابخ والحمامات، وهذا يكون بسبب مشكلة تسربات المياه، سواء كانت بالمواسير المتواجدة فى المكان أو من خارجه، وهذا بالتأكيد قد يلزم أن يتم الكشف عن وجود تسربات المياه.
  • حدوث الكثير من التصدعات فى الجدران والحوائط، وقد يحدث في بعض الأحيان إنهيار أو تشقق فى الدهانات والأرضيات، وهذا يكون بسبب وصول الماء لها.
  • قد يحدث فى بعض الأحيان تكسير أو تلف داخل مواسير المياه والصرف الصحي، وهذا يكون بسبب ضغط الماء عليها أو يحدث صدأ فى المواسير من تفاعلها مع بعضها.
  • حدوث ماس كهربائي قد ينتج من التسرب داخل دوائر الكهرباء.
  • حدوث خلل فى المال نتيجة إرتفاع فواتير الكهرباء والماء، بسبب تسرب الماء بشكل دائم، ويتم تشغيل المواتير من أجل الحصول على التزويد فى الماء.
  • حدوث العديد والعديد من الأمراض بسبب عوامل الرطوبة المتواجدة فى المكان، وهى التي قد تؤدي إلى نقل الأمراض وظهور الحشرات.

طريقة الكشف عن تسربات المياه

يجب أن يتم الحفاظ على منازلنا من وجود تسربات المياه، كما يجب علينا أن نعرف الكثير والكثير عن مشاكل التسربات وكيفية الكشف عنها بالشكل الصحيح، سواء كانت تقليدية أو من خلال التواصل مع الشركات المتخصصة في عمليات الكشف، لذا لا تقلق بشأن هذا العمل نحن نقوم به على أكمل وجه.

كما يمكن أن يتم الكشف عن بعض التلفيات من خلال الخطوات التقليدية، فى العمل على كشف التسربات، وهو أن يتم مراقبة عداد المياه، وتكون المراقبة لفترة لا تقل عن 24 ساعة، وهذا يكون بعد الشك في وجود تسربات في المكان.

ومن خلال الإستماع إلى الأصوات التى تنتج من التنقيط أو ملاحظة الرشح والرطوبة بشكل ما فى المكان.

وإذا لم يتم معرفة كل هذا بشكل واضح، يجب التواصل معنا فى الحال، لكى يتم إرسال الفنيين والمتخصصين لدينا، لكى يتم الفحص الشامل، وهذا يتم بالأجهزة الخاصة بنا، ومعالجة ما فيه فى الحال.

دلائل وجود تسربات المياه

  • سقوط ماء بشكل دائم من الصنابير والمحابس رغم أنها مغلقة بشكل جيد.
  • سماع صوت تنقيط أو صفير فى الليل، مع ملاحظة أن جميع الصنابير مغلقة جيداً.
  • زيادة ملحوظة في فواتير المياه بشكل غير طبيعي مع عدم إستهلاك الماء طول الوقت.
  • سقوط البلاط أو تحرك السيراميك من مكانه في الحوائط والأرضيات وبالأخص فى الأماكن القريبة من مصادر المياه.
  • ظهور رشح مياه فى أماكن معينة، قد يلاحظ وجودها قريبة جداً من أحد مصادر المياه.
  • ظهور العديد من البقع الداكنة حول الصنابير أو فى الحوائط، كل هذا بالتأكيد قد يشير إلى وجود تسربات المياه وقد يلزم الكشف عنها في أسرع وقت ممكن.
  • عندما تظهر أماكن متعفنة في مناطق خفية وغير ظاهرة، هذا بالتأكيد يدل على وجود تسربات فى المياه.

الأجهزة المستخدمة فى الكشف عن تسربات المياه

يتم إستخدام جهاز الكشف الصوتي فوق السمعي، وبالأخص فى عملية الكشف عن أى تسربات قد تنتج من الخزانات الخرسانية الأرضية أو فى الكشف عن أي تسرب داخل الأرض.

نستخدم جهاز الأكوافون للكشف عن التسربات المخفية، وهى التى تتواجد خلف الجدران، مهما كان نوعها، نحن نستخدم أجهزة الذبذبات الصوتية.

يوجد لدينا أجهزة الكشف السمعي، من أجل العمل على تحديد مكان التسرب بكل دقة، ويتم العمل على معالجته فى الحال.

معالجة تسربات المياه

يتم تحديد مكان التسرب لتجنب حدوث أي مشاكل فيما بعد.

تكسير المنطقة المصابة والمتضررة إذا لزم الأمر إلى التكسير.

الحصول على تغيير فى المواسير والإمدادات التالفة بأخرى أكثر كفاءة، وهذا لحماية أنظمة مياه الشرب التى يستخدمها المتواجدين فى المكان.

ركن الكرم

5/5 (1 Review)
error: ايش تسوى !!!
Open chat
1
مرحبا بك
مرحبا بك كيف يمكننى مساعدتك 👋